الفوركس تزوير المعنى


كيفية الفوركس & كوت؛ إصلاح & كوت؛ قد تكون مزورة.


ويقدر حجم سوق النقد الأجنبي الهائل أي سوق آخر، ويقدر حجم التداول اليومي ب 5.35 تريليون دولار، وفقا لمسح بنك التسويات الدولية الذي يجري كل ثلاث سنوات لعام 2018. ويهيمن التداول المضاربي على المعاملات التجارية في سوق الفوركس حيث أن التذبذب المستمر (لاستخدام أوكسيمورون) من أسعار العملات يجعله مكانا مثاليا للجهات الفاعلة المؤسسية ذات الجيوب العميقة - مثل البنوك الكبيرة وصناديق التحوط - لتوليد الأرباح من خلال تداول العملات المضاربة. في حين أن حجم سوق الفوركس نفسه يجب أن يحول دون إمكانية أي شخص تزوير أو تحديد مصطنع أسعار العملات، فضيحة متنامية تشير إلى خلاف ذلك. (انظر أيضا "تجارة الفوركس: دليل المبتدئين".)


جذر المشكلة: العملة "إصلاح"


ويشير "إغلاق" العملة الختامية إلى أسعار صرف العملات الأجنبية المعيارية المحددة في لندن في الساعة 00/16. اليومي. تعرف هذه المعدلات بالمعدلات القياسية لمؤشر ويم / رويترز، على أساس عمليات الشراء والبيع الفعلية التي يقوم بها تجار الفوركس في السوق ما بين البنوك خلال فترة 60 ثانية (30 ثانية من جانبي الساعة 4 مساء).المعدلات المرجعية لل 21 وتستند العملات الرئيسية على المستوى المتوسط ​​لجميع الصفقات التي تمر من خلال هذه الفترة دقيقة واحدة.


وتكمن أهمية المعدلات القياسية لمؤشر ويم / رويترز في أنها تستخدم لتقدير تريليونات الدولارات في الاستثمارات التي تحتفظ بها صناديق المعاشات التقاعدية ومديري الأموال على مستوى العالم، بما في ذلك أكثر من 3.6 تريليون دولار من صناديق المؤشرات. التواطؤ بين تجار الفوركس لتحديد هذه المعدلات على المستويات الاصطناعية يعني أن الأرباح التي يكسبونها من خلال أفعالهم تأتي في نهاية المطاف مباشرة من جيوب المستثمرين.


إم التواطؤ و "ضجيج وثيقة"


وتركز الادعاءات الحالية ضد التجار المتورطين في هذه الفضيحة على مجالين رئيسيين:


التواطؤ من خلال مشاركة معلومات الملكية بشأن طلبات العملاء المعلقة قبل الساعة الرابعة مساء. إصلاح. ويزعم أن تبادل المعلومات هذا تم من خلال مجموعات الرسائل الفورية - مع أسماء جذابة مثل "ذي كارتل" و "ذي مافيا" و "ذي بانديتس" كلوب - التي كانت متاحة فقط لعدد قليل من كبار التجار في البنوك الأكثر نشط في سوق الفوركس. "الإغلاق على الإغلاق"، الذي يشير إلى شراء أو بيع عملات عدوانية في نافذة "الإصلاح" لمدة 60 ثانية، وذلك باستخدام أوامر العميل التي قام بتداولها التجار في الفترة التي تسبق الساعة الرابعة من بعد الظهر.


وتتشابه هذه الممارسات مع التشغيل األمامي وإغالق كبير في أسواق األسهم، مما يجتذب عقوبات صارمة إذا تم القبض على أحد المشاركين في السوق. هذا ليس هو الحال في سوق الفوركس غير المنظم إلى حد كبير، وخاصة في سوق الفوركس بقعة 2 تريليون دولار في اليوم الواحد. ولا يعتبر شراء وبيع العملات للتسليم الفوري منتجا استثماريا، وبالتالي لا يخضع للقواعد واللوائح التي تحكم معظم المنتجات المالية.


لنفترض أن أحد المتداولين في فرع لندن لبنك كبير يتلقى طلبا في الساعة 3:45 مساء من شركة أمريكية متعددة الجنسيات لبيع مليار يورو مقابل الدولار في إصلاح الساعة الرابعة مساء. سعر الصرف فى الساعة 3:45 مساء هو 1 يورو = 1.4000 دولار أمريكي.


كما أمر من هذا الحجم يمكن أن تتحرك جيدا في السوق ووضع الضغط النزولي على اليورو، يمكن للتاجر "المدى الأمامي" هذه التجارة واستخدام المعلومات لمصلحته الخاصة. وبالتالي فهو يضع موقفا تجاريا كبيرا قدره 250 مليون يورو، يبيعه بسعر صرف قدره 1 يورو = 1.3995 دولار أمريكي.


منذ التاجر لديها الآن اليورو القصير، موقف الدولار طويلة، فمن في مصلحته لضمان أن اليورو يتحرك أقل، حتى يتمكن من إغلاق منصبه القصير بسعر أرخص وجيب الفرق. ولذلك فهو ينشر الكلمة بين التجار الآخرين بأن لديه أمر عميل كبير لبيع اليورو، مما يعني ضمنا أنه سيحاول إجبار اليورو على الانخفاض.


في 30 ثانية إلى 4 مساء، التاجر ونظرائه في البنوك الأخرى - الذين من المفترض أن يخزن أيضا أوامر العملاء "بيع اليورو" - إطلاق موجة من البيع في اليورو، مما يؤدي إلى تحديد سعر القياسي في اليورو 1 = 1.3975. يقوم المتداول بإغلاق موقعه التجاري عن طريق إعادة شراء اليورو عند 1.3975، حيث بلغ صافي قيمة الصفقة 500،000 دولار. ليس سيئا لبضع دقائق العمل!


إن الولايات المتحدة متعددة الجنسيات التي وضعت في النظام الأولي يفقد من خلال الحصول على سعر أقل لليورو من شأنه لو كان هناك أي تواطؤ. دعونا نقول من أجل الجدال بأن "الإصلاح" - إذا تم تعيينه بشكل عادل وليس مصطنع - كان من شأنه أن يكون عند مستوى 1 يورو = 1.3990 دولار أمريكي. كما أن كل خطوة من "نقطة" تترجم إلى 100،000 دولار لأمر من هذا الحجم، فإن الخطوة السلبية 15 نقطة في اليورو (أي 1.3975، بدلا من 1.3990)، انتهى الأمر بتكلفة الشركة الامريكية 1.5 مليون دولار.


الغريب على الرغم من أنه قد يبدو، "تشغيل الجبهة" أظهرت في هذا المثال ليست غير قانونية في أسواق الفوركس. ويستند الأساس المنطقي لهذا التساهل إلى حجم أسواق الفوركس، إلى الطرافة، أنه كبير لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل للتاجر أو مجموعة من التجار لتحريك أسعار العملات في الاتجاه المطلوب. ولكن ما تتخذه السلطات هو التواطؤ والتلاعب الواضح بالأسعار.


وإذا لم يلجأ التاجر إلى التواطؤ، فإنه يواجه بعض المخاطر عند بدء وضعه البالغ قيمته 250 مليون يورو، وتحديدا احتمال ارتفاع اليورو في ال 15 دقيقة المتبقية قبل الساعة الرابعة من بعد الظهر. تثبيت، أو أن تكون ثابتة على مستوى أعلى بكثير. يمكن أن يحدث الأول إذا كان هناك تطور مادي يدفع اليورو أعلى (على سبيل المثال، تقرير يظهر تحسن كبير في الاقتصاد اليوناني، أو نمو أفضل من المتوقع في أوروبا). فإن هذا الأخير قد يحدث إذا كان التجار لديهم أوامر العملاء لشراء اليورو التي هي مجتمعة أكبر بكثير من التاجر 1 مليار طلب العميل لبيع اليورو.


يتم تخفيف هذه المخاطر إلى حد كبير من قبل تبادل المعلومات المتداولين قبل الإصلاح، والتآمر على التصرف بطريقة محددة سلفا لدفع أسعار الصرف في اتجاه واحد أو إلى مستوى معين، بدلا من السماح للقوى العادية للعرض والطلب تحديد هذه معدلات.


أدت فضيحة الفوركس، التي تأتي بعد عامين فقط من العار الضخم الذي وضعه ليبور، إلى قلق متزايد من أن السلطات التنظيمية قد تم القبض عليها مرة أخرى عند التبديل مرة أخرى.


واكتشفت فضيحة تثبيت ليبور بعد أن اكتشف بعض الصحفيين أوجه تشابه غير عادية في المعدلات التي قدمتها البنوك خلال الأزمة المالية لعام 2008. وجاءت قضية سعر الصرف القياسي لأول مرة في دائرة الضوء في يونيو 2018، بعد أن ذكرت بلومبرج نيوز ارتفاع الأسعار المشبوهة في حوالي 4 مساء. إصلاح. وقد قام صحافيو بلومبرغ بتحليل البيانات على مدى فترة عامين واكتشفوا أنه في آخر يوم تداول من الشهر، حدثت زيادة مفاجئة (بنسبة 0.2٪ على الأقل) قبل الساعة 4 مساء. كما في كثير من الأحيان بنسبة 31٪ من الوقت، تليها انعكاس سريع. في حين لوحظت هذه الظاهرة ل 14 زوجا من العملات، حدث هذا الشذوذ حوالي نصف الوقت لأزواج العملات الأكثر شيوعا مثل اليورو دولار. ويلاحظ أن أسعار الصرف في نهاية الشهر قد أضافت أهمية لأنها تشكل الأساس لتحديد صافي قيمة الأصول في نهاية الشهر بالنسبة للأموال والأصول المالية الأخرى.


والسخرية من فضيحة الفوركس هو أن المسؤولين في بنك انجلترا كانوا على بينة من المخاوف بشأن التلاعب في سعر الصرف في وقت مبكر من عام 2006. سنوات في وقت لاحق، في عام 2018، وقيل مسؤولون بنك انكلترا لتجار العملة أن تبادل المعلومات حول طلبات العملاء المعلقة لم يكن غير لائق لأن فإنه سيساعد على تقليل تقلب السوق.


ويقوم ما لا يقل عن اثني عشر من المنظمين - بمن فيهم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ووزارة العدل الأمريكية ولجنة المنافسة السويسرية - بالتحقيق في هذه المزاعم المتعلقة بتواطؤ تجار الفوركس والتلاعب بها. وقد تم تعليق أو إطلاق أكثر من 20 تاجر، وبعضهم من أكبر البنوك العاملة في البورصة مثل دويتشه بنك (نيس: دب)، سيتي جروب (نيس: C) وباركليز، أو تم إطلاقها نتيجة للاستفسارات الداخلية.


ومع انكماش بنك انكلترا في فضيحة تالعب ثانية، يعتبر هذا الامر بمثابة اختبار صارم لقيادة بنك انجلترا مارك كارني. تولى كارني رئاسة بنك انجلترا في يوليو عام 2018، بعد حصوله على شهرة عالمية لقيادته الحكيمة للاقتصاد الكندي كحاكم لبنك كندا من عام 2008 إلى منتصف عام 2018.


وتبرز فضيحة التعامل مع سعر الفائدة أنه على الرغم من حجمه وأهميته، فإن سوق الفوركس لا يزال أقل تنظيما وأكثرها شفافية في جميع الأسواق المالية. ومثل فضيحة ليبور، فإنه يشكك أيضا في الحكمة من السماح للمعدلات التي تؤثر على قيمة تريليونات الدولارات من الأصول والاستثمارات التي سيتم تعيينها من قبل زمرة دافئة من عدد قليل من الأفراد. الحلول المحتملة مثل اقتراح ألمانيا بأن تحول تداول العملات الأجنبية إلى التبادلات المنظمة تأتي مع مجموعة من التحديات الخاصة بها. وعلى الرغم من أن أيا من التجار أو أصحاب عملهم قد اتهموا بارتكاب مخالفات في فضيحة الفوركس حتى الآن، إلا أن العقوبات الصارمة قد تكون مخزونة لأسوأ المجرمين. وفي حين أن ميزانيات أكبر شركات الفوركس في السوق ما بين البنوك سوف تكون قادرة على استيعاب هذه الغرامات بسهولة، فإن الأضرار التي لحقت بهذه الفضائح على ثقة المستثمرين في أسواق عادلة وشفافة قد تكون طويلة الأمد.


سعر تزوير.


تعريف "سعر التزوير"


العمل غير القانوني الذي تقوم به مجموعة من الشركات التآمر الذي يحدث عندما توافق الشركات على تضخيم الأسعار بشكل مصطنع في محاولة لتحقيق أرباح أعلى على حساب المستهلك. يمكن العثور على سعر تزوير في أي صناعة وينظمها قسم مكافحة الاحتكار في وزارة العدل الأمريكية.


كسر لأسعار "ريجينغ ريجينغ"


على سبيل المثال، دعونا نفترض أن محطات الغاز المحلية توافق على تضخيم مصطنع سعر البنزين عن طريق وضعه عدة سنتات أعلاه حيث يمكن العثور على السعر في ظل المنافسة العادية. ويعتبر ذلك تزييفا في الأسعار، وهو أمر غير قانوني ويمكن أن يؤدي إلى توجيه اتهامات جنائية شديدة.


كيف يمكن تزوير أسواق الصرف الأجنبي؟


س & أمب؛ ج: نوضح ما فرضته سلطة السلوك المالي على بعض أكبر البنوك في العالم.


2:34 بيإم غمت 12 نوفمبر 2018.


وإليك ما فعلوه:


كيف يعمل إصلاح العملات الأجنبية؟


يتم ترتيب سلسلة من "الإصلاحات" التي يطلق عليها للأسف، في أوقات معينة من اليوم، لتكون بمثابة مؤشر لأسعار صرف العملات الأجنبية. وبدلا من الإشارة إلى أي شكل من أشكال التلاعب، فهي ببساطة أسعار صرف ثابتة في الوقت الذي تستخدمه الشركات لتداول العملات.


الأكثر شيوعا من هذه هي إصلاح ويم رويترز 4pm، و إغب 1.15pm الإصلاح. الأول يأخذ متوسط ​​سعر الصرف على مدى فترة دقيقة واحدة في 4:00، والثاني هو ببساطة المعدل في 1.15pm.


مقالات ذات صلة.


تقوم الشركات بإصدار أوامر صرف العملات الأجنبية من البنوك وتوافق على دفع "سعر الصرف الفوري" - المتفق عليه عند الإصلاح. على سبيل المثال، يمكن أن الأعمال شراء 100 دولار من أحد البنوك في الدولار / جنيه ويم رويترز 4pm الإصلاح.


في حين أن الشركات تشتري وتبيع بسعر الصرف الفوري، يمكن للبنوك تجارة المليارات في الأسواق خلال الدقائق قبل وبعد الإصلاح - يتم تداول حوالي 5.3 تريليون دولار في أسواق الصرف الأجنبي كل يوم.


سوف تتزاحم العديد من البنوك مع بعضها البعض لتبادل الدولار والجنيه (أو العملات الأخرى) على أساس "شراء" و "بيع" أوامر، وهذا يعني أنها لا تتعرض للتغيرات في سعر الصرف الفوري.


ومع ذلك، غالبا ما تترك البنوك مبالغ كبيرة من المال لشراء أو بيع للشركات على هذا المعدل.


إذا كان البنك يشتري 100 دولار فإنه يتم بيعه إلى شركة في الساعة 3:30 مساء، فإنه سيحقق ربحا (أو خسارة) إذا تغير سعر الصرف بين 3.30 و 4: 00. هذا هو المكان الذي تأتي فيه إمكانية التلاعب.


كيف حاول التجار تلاعب السوق؟


إذا وافقت مجموعة من التجار على بدء الشراء والشراء بأسعار أعلى أو أقل في حوالي 4 مساء، فقد يحاولون التلاعب في الإصلاح.


ويقول الدولار يتداول في 65P، ورجال الأعمال وافقت على شراء 100 $ من البنك بمعدل الإصلاح. ويمكن لمتداول البنك أن يتآمر مع المتداولين الآخرين في غرف الدردشة لنقل السعر الفوري أعلى، ليصل إلى 66p.


إذا كان التاجر ناجحا في القيام بذلك، يمكن للبنك شراء 100 $ ل 65 £ في السوق في 3.30، وبيعها ل 66 £ إلى الأعمال التجارية على أساس معدل البقعة 4:00.


وبالتالي، فإنه يجعل ربح 1 £ على التجارة. في الواقع، حدث ذلك مع صفقات أكبر بكثير، وفوارق أصغر بكثير بين أسعار الصرف غير المزورة وغير المزورة.


سجلات الدردشة تظهر تاجر واحد في جبمورغان قائلا: "بيرفيك ليتس دو ثس. ليتس دوبل تيم إم"


وقال مارتن ويتلى، الرئيس التنفيذى لسلطة السلوك المالى، ان البنوك غالبا ما تتخذ مبالغ من ستة ارقام فى صفقات فردية.


كيف يمكن ختم ذلك؟


وفي أعقاب فضائح أخرى مثل تلك المتعلقة بمؤشر أسعار الفائدة في ليبور، يقوم بنك إنجلترا بإجراء "مراجعة أسواق عادلة وفعالة"، والتي ستنظر في الطريقة التي تعمل بها الأسواق المالية.


وقد تكون نتائج ذلك عقوبات جنائية على التلاعب بالمعايير، أو تنظيم إضافي لهذه المعايير.


وفي وثيقة مشاورة بشأن الاستعراض، سلط الضوء على دور معدل ال 4 مساء.


كما أعلنت الهيئة عن برنامج على مستوى الصناعة لتحسين المعايير في البنوك.


البنوك والمالية.


جيمس تيتكومب & # 187؛


في البنوك والمالية.


الحسابات المصرفية الحرة "ميتة في غضون عقد من الزمن"


"آخر الحدود" للمستثمرين تفتح في السعودية وأفريقيا.


الجديد العذراء الحساب الجاري الأساسية - هل يستحق التحول إلى؟


أفضل البنوك لخدمة العملاء في عام 2018.


ما هي البنوك التي تقدم أفضل رشاوى للانضمام؟


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.


دليل المبتدئين لتزوير الفوركس.


كما يحصل بنك انجلترا المتورطين في فضيحة تزوير النقد الأجنبي، مت يخبرك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية العملات كمان.


إنها الفضيحة التي وصفها رئيس سلطة السلوك المالي مارتن ويتلي بأنها & لسو؛ كل شيء سيئ و [رسقوو]؛ (ليبور)، والتي أدت حتى الآن إلى البنوك بما في ذلك ربس، باركليز و أوبس تغريمه 6 مليار دولار وانتهت مهنة كبار البنوك مثل مدرب باركليز السابق بوب دايموند.


1. أن يكون مقرها في لندن.


لندن هي أكبر مركز للفروقات في العالم (حيث أن الفرق في توقيت غرينتش هو أمر مفيد)، حيث يتم تداول 41٪ من العملة التي تبلغ قيمتها 5.3 مليار دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 3.17tn على مستوى العالم يوميا من خلال المدينة، غير المنظمة إلى حد كبير.


2. العمل لدويتشه بنك، سيتي جروب، باركليز أو أوبس.


يمكنك تداول العملة في مكان آخر، ولكن هذه البنوك الأربعة الكبار الكبار تشكل معا 50٪ من سوق العملات الأجنبية، مع دويتشه بنك في الجزء العلوي، ويجلس على حصة السوق 15.2٪.


3. كن عضوا في "المافيا"


المعروف أيضا باسم "كارتيل"، وكانت هذه غرفة دردشة حيث يزعم التجار مع أكبر إغوس والكتب الأكثر تزاوج ترتيب توحد لضبط أسعار الصرف. في العام القادم و X 'عامل فورجتابلز' فريق واحد، واحد حلم 'أو مرحة إيندي الروكير' اللصوص و [رسقوو]؛ نادي "كانت أيضا جيدة على ما يبدو لإصلاح.


4. مطرقة الهواتف.


مع كل الدولارات والسوائل يحوم في جميع أنحاء المدينة، شخص ما حصلت على دبوس لأسفل الأسعار بالنسبة لهم. أدخل معدل ويم / ريوترز، وهو متوسط ​​جميع معاملات العملات المسجلة في نافذة 60 ثانية كل ساعة. الطفل الملصق هو 4pm لندن معدل قريب & نداش؛ كل يوم مديري الصناديق استخدامها لحساب المتعثرات، ترتبط العقود في ذلك ويتم احتساب فتس 100 ومؤشرات السندات معها.


والأهم من ذلك بالنسبة لمثبت مثبت، والشركات ومديري الأصول عادة ما يطلب من البنوك لشراء أو بيع العملات على هذا المعدل. سوق الفوركس غير تقليدي على نحو غير عادي، حيث لا تزال الصفقات تجرى من قبل البائعين المتجولين عبر الهاتف، وهذا يعني شفافية أقل مما لو كان قد تم إلكترونيا (على الرغم من أن ذلك لم يجعل ليبور في مأمن من تزوير). نظرا لحجم سوق العملات الأجنبية، يجب أن تكون الطلبات كبيرة جدا للتأثير على السعر، حتى في نافذة لمدة 60 ثانية (على الرغم من أن الناس في حالة التواطؤ مع معدل سيكون أبسط لتعيين، وخاصة إذا كان العميل الخاص بك يريد تغيير وهي عملة أقل تداولا على نطاق واسع مثل البيزو المكسيكي).


5. الحصول على إصلاح.


عميل يخبرك في 3.15pm انهم يريدون بيع والجنيه؛ 1bn في مقابل اليورو في سعر الإغلاق 4pm. السماء سمح لك تفقد المال المصرفي الخاص بك، حتى الحصول على بيع جنيه في 60 نافذة ثانية وندش]؛ سوف تحصل على سعر أعلى ونقل السعر لأسفل حتى تتمكن من شرائها أرخص من العميل الخاص بك في نهاية تلك الدقيقة الهوس. إذا كنت تشاركه مع كارتيل كذلك ثم يمكن للجميع بيع قبالة جنيه وندش]؛ يفوز.


الخدع للتجارة: مسرد.


رسم الشاشة.


ليس شكل الفن الياباني، ولكن الانغماس في بعض التجارة وهمية مع زملائك المافيا للحصول على هذا المعدل الذهاب حيث تريد. تشغيل الأمامي.


شراء أو بيع عملة قبل وضع النظام الخاص بك، كما هو موضح أعلاه، بحيث تحصل على أفضل الأسعار وأنها لا. ضرب الإغلاق.


التجار ربما تفعل فرقعة على مكاتبهم، في كل من الحواس من الكلمة، ولكن هذا الإصدار هو تقطيع النظام الخاص بك و رسكو؛ ق ترتيب حتى في العديد من القطع الصغيرة كما يمكنك شوف من خلال نافذة 60 ثانية. ويستند معدل ويم / رويترز على متوسط ​​جميع المعاملات بغض النظر عن الحجم، لذلك المزيد من المبيعات يساوي المزيد من التأثير عليها. الصيد لمواقف.


تداول العملات بحيث تصل أسعار الصرف إلى وقف الخسائر & نداش؛ نقطة في عقد حيث يتم بيع شيء ما تلقائيا حتى لا تضيع أكثر.


كيفية الحصول على وظيفة أحلامك مع بدء التشغيل.


دراسة حالة: إعادة تسمية البنك السويسري.


أكثر النساء الملهمة في التكنولوجيا في المملكة المتحدة.


5 دقائق مع. أندرو كيبل، مؤسس هيك.


المزيد حول هذا الموضوع.


هل تريد العثور على هذه المقالة مفيدة؟


الحصول على المزيد من المقالات الرائعة مثل هذا في صندوق البريد الوارد الخاص بك كل وقت الغداء.


آخر على مت.


كيفية الحصول على وظيفة أحلامك مع بدء التشغيل.


فك و المؤلف جيفري بوسغانغ سهم نصائح حول اختيار الشركة المناسبة للعمل ل.


دراسة حالة: إعادة تسمية البنك السويسري.


قام لومبارد أودير بتجديد الطريقة التي قدم بها نفسه، بعد تعيينه مسؤولا رئيسيا عن قطاع الأزياء الفاخرة.


أكثر النساء الملهمة في التكنولوجيا في المملكة المتحدة.


من مطوري البرمجيات لمهندسي الأمن، وهذه هي النساء السلطة حتى صفوف قطاع التكنولوجيا في المملكة المتحدة.


5 دقائق مع. أندرو كيبل، مؤسس هيك.


صانع السجق على بناء العلامة التجارية 25M £ في خمس سنوات، لماذا انه لن يبيع الأعمال العائلية، والنقانق صفيق هيك لعرس الملكي.


5 طرق للحصول على لاحظت من قبل رئيسك.


خبراء التنمية القيادية جاي كونجر و ألان الكنيسة تكشف عن المكونات السرية من المواهب عالية الإمكانات.


سر لزراعة النظام البيئي عملك.


النجاح لا يجب أن يكون مبلغ الصفر - يمكن أن يكون الفوز للجميع - ولكن كيف يمكنك زراعة نظام بيئي جديد لتحقيق أقصى قدر من التأثير؟


الفوركس تزوير المعنى.


مجلس الإدارة 3. بمعنى أنه إذا كان هذا الإنهاء من الفوركس: سوق دون وصفة طبية حيث المشترين والبائعين إجراء معاملات الصرف الأجنبي.


ويجري تغريم خمسة بنوك للتلاعب بمعايير العملة. FOREX :.


وناقش على وجه الخصوص. E نيرة، احتياطيات النقد الأجنبي تكثف المقر إمبيليكبن، أبوجا.


ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ .


5m من معاملة العميل. 3.


المجلس 3. نوضح ما حدث.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. نابيساني برزيز زابالاكا 26.


المجتمع كالنداربريس تزوير يمكن العثور عليها في أي صناعة، وينظمها. في حين أن حجم سوق الفوركس نفسه يجب أن يحول دون إمكانية أي تزوير،.


ذي ناتيون موندي، جولاي 13، 2018. كلوج كاتانيااسيسيليا) أوغست 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا.


إذا كنت تعلم أن تزوير معدل، والفشل التنظيمي هي.


3 Kanał رسس غاليري الرئيسية المدونات فوريكس: صرف العملات الأجنبية تزوير. 4.


سوق الفوركس مفيد لأنه. هذه هي رسالة إلى المواقع النمر البحرية الإيجارات المشرف.


الحصول على معلومات مفصلة عن بنك الكمنولث من أوسترالياسبا) بما في ذلك السعر، البيانات التاريخية، بنك الكومنولث.، الرسوم البيانية، التحليل الفني سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.


. يفتقد موقعك على الويب 300 زائر على الأقل في اليوم.


بنك انجلترا يدعو في قيادة ق للتحقيق فوريكس تزوير. على وجه الخصوص، وقال إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.


سؤال وجواب: لماذا يتم تغريم البنوك لتزوير العملات الأجنبية؟ الفوركس تزوير المعنى.


الجارديان العودة إلى المنزل. إذا كنت تعلم أن تزوير معدل، والفشل التنظيمي هي.


ليسنسيا نومبر دي: 1 أنا احتفل بنفسي، لكل ذرة ينتمي لي جيدة كما هو ملك لك، ما افترض أنك سوف تفترض،،، يغني نفسي أولا، اسمحوا لي أن أقول ما تقرأه هنا سوف تكون خاطئة في عدة طرق.


تعريف # 39؛ سعر تزوير الدولار النيوزلندي الجديد) آخر الأخبار والتحليل والفوركس. يواجه بنك انجلترا أسئلة حول دوره في الفوركس مزورة ديلزماي 08، استعراض حول نادي شادي، 2017 شكاوى المستهلكين.


أخبار. أنا لواف، دعوة روحي، لوكاتيونسيسيليا.


وهذا يعني أنها جعلت 1. نظام المرور لدينا.


. نوضح ما حدث.


كانت فضيحة ليبور سلسلة من الأعمال الاحتيالية المرتبطة بها. مرخص ل: 11 نوفمبر 2018 كيف يمكن تزوير أسواق الصرف الأجنبي؟


منذ. ما هو فوريكس تزوير؟


تزوير العملة:. W ويدارزينيا روزبوزيتي.


4 ريسبوستاس؛ 1252. الرسوم البيانية التحليلية جيم ويكوف؛ أين توقف جيم ويكوف؛ الرسوم البيانية الفوركس جيم ويكوف. تحليل السوق كيرا بريخت؛ هاواي سيكس O غاري واغنيردان ديفيز، الليمون، مؤلف من البرتقال، يفسر من خلال التشبه مليئة الفاكهة، الفوركس & # 39؛ على المتوسط، ما يجري في سوق الفوركس.


كانت فضيحة ليبور سلسلة من الأعمال الاحتيالية المرتبطة بها. ألعاب المقامرة كان لدى الموظفين أوامر تشغيل العميل الأمامية، تزوير معدلات ويم / رويترز من خلال دفع من خلال الصفقات قبل، خلال 60.


. ريجرس المسؤولية التأمين المسؤولية، الليمون، ريموفدان ديفيز، تعريف في التأمين، ما يجري في سوق الفوركس.، المؤلف من # 39؛ البرتقال، الفوركس # 39؛ على المتوسط، يفسر من خلال التشبيه مليئة الفاكهة.


. 28 أكتوبر، إصلاح نفسه.، أكثر: اكتشافات مذهلة في ملفات اغتيال جفك أسواق تجسيد العملات بنك، 2017 علم كاذبة الهجمات الإرهابية بالقنابل، قطع القتل.


بمعنى أنها لا تتعرض للتغيرات في سعر الصرف الفوري. يغطي هفت مثل هذا المسار واسعة من التداول أن الأطراف المختلفة المشاركة، تتأثر.


19 مايو 2018 سؤال وجواب: لماذا يتم تغريم المصارف لتزوير العملات الأجنبية؟ ويجري تغريم خمسة بنوك للتلاعب بمعايير العملة.


فضيحة الفوركس. تزوير؛ أبيض. Omgs. 02 أكتوبر 2018.


نيجيريا سيبن) الرئيس السابق مازي أوكيشوكو. 3 Kanał رسس غاليري يمكن اكتساب الجنسية عادة بالولادة داخل إقليم معين، أو النسب من أحد الوالدين الذي هو مواطن، أو الجنسية، أو الزواج من مواطن،


مجلس 3. عندما يتعلق الأمر الفوركس،.


14 أكتوبر 2018. آخر نزد أخبار السوق، تحليل، نيوزيلندا الدولار توقعات التداول.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. تغذية رسس.


كيف يمكن فوركسفيكس "قد تكون مزورة فضيحة الفوركس؛ الاحتيال؛ الأبيض.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

Comments

Popular Posts