بولينجر باندز ياهو المالية


تمويل ياهو.


دليل للمؤشرات الفنية، نظرية داو، نظرية موجة إليوت (الجزء 7 من 14)


تعتبر بولينجر باندز قناة للمتوسطات المتحركة فوق أسعار الأسهم. يتكون بولينجر باندز من ثلاثة خطوط:


يتحرك الخط العلوي فوق سعر السهم. يتحرك الخط السفلي تحت سعر السهم. خط الوسط يتحرك بين الخطين.


يظهر الرسم البياني أعلاه أسهم بولينجر باندز لشركة جنرال موتورز.


حساب البولنجر باندز.


خط الوسط = المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما (أو سما)


السطر العلوي = 20 يوما سما + (الانحراف المعياري لمدة 20 يوما للسعر مضروبا في اثنين)


من المهم ملاحظة أن الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب.


الخط السفلي = 20 يوما سما - (انحراف معياري لمدة 20 يوما من السعر مضروبا في اثنين)


فرق بولينجر هي مزيج من المتوسطات المتحركة للسهم. وعندما يزيد التقلب في المخزون، تتسع قناة المتوسط ​​المتحرك. عندما يقلل التقلب، قناة تشديد. ويشير التوسع والتوسع إلى تغير الاتجاه.


عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى القناة السفلى لبولينجر باند ويتداول على مستوى الدعم، يمكن استخدامه كنقطة دخول. عندما يصل سعر السهم إلى القناة العلوية لبولينجر باند ويتداول بالقرب من مستوى المقاومة، فإنه يمكن استخدامه كنقطة خروج.


عندما يتداول سعر السهم بالقرب من القناة العلوية أو السفلى من بولينجر باندز، يشير هذا إلى أن السهم في ذروة الشراء و ذروة البيع. لا ينبغي استخدام بولينجر باندز كمؤشر واحد لتحديد التجارة. إن نطاقات بولينجر، جنبا إلى جنب مع المؤشرات والأنماط الأخرى، مفيدة لنقاط الدخول والخروج.


تطبيق مفاهيم بولينجر باندز.


ويمكن تطبيق مفاهيم "بولينجر باندز" على الأسهم مثل فورد موتورز (F) وجنرال موتورز (غم) وتيسلا موتورز (تسلا) و غودير تير (غ). وتشكل هذه الشركات جزءا من الصناديق المتداولة في البورصة (أو صناديق الاستثمار المتداولة) مثل صندوق "سيكتيون سيكتيون سيكتيون سبدر".


تمويل ياهو.


هناك عدد لا يحصى من المقاييس ومؤشرات الرسم البياني التي يستخدمها المحللون الفنيون لتحديد إشارات البيع والشراء في سوق الأسهم. واحدة من الأدوات الأكثر شعبية المتاحة هي البولنجر باندز.


تم تطوير بولينجر باندز من قبل المتداول الشهير جون بولينجر. وتتكون نطاقات البولينجر من متوسط ​​متحرك بسيط منقط (عادة ما يكون متوسطه 20 يوما)، ثم رسم خط حدود علوي وسفلي صلب اثنين من الانحرافات المعيارية فوق وتحت الخط المنقط.


الفنيين يستخدمون عددا من تقنيات التداول بولينجر مختلفة، ولكن هنا ثلاثة الأسهم التي كسر مؤخرا فوق الحدود بولينجر أقل، إشارة الهبوط على المدى القصير.


وقد أدت أرباح الربع الرابع المخيبة للآمال وإرشادات 2018 إلى أن تحطمت أمريكان إكسبريس تحت حدود بولينجر السفلى.


لي إنتربريسس، إنكوربوراتد (نيس: لي)


قد يكون من السابق لأوانه استدعاء تراجع لي تحت الفرقة بولينجر أقل انهيار، ولكن مع العصابات مقروص كما هو الحال كما هي حاليا، يجب على التجار أن يشاهدوا خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر قريبا.


واستمرت بداية تروستور بيريني الرهيبة لعام 2018 مع حركة هبوطية هائلة هذا الأسبوع، وقد قضى سهمه جزءا كبيرا من شهر يناير أقل من هبوطه في حدود بولينجر السفلى.


الإفصاح: المؤلف ليس له موقف في الأسهم المذكورة.


ياهو الأخبار.


وتعد فرق بولينجر من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للتجار في أي سوق مالي سواء كان المستثمرون يتداولون في الأسهم أو السندات أو العملات الأجنبية. يستخدم العديد من المتداولين فرق بولينجر لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، و البيع عندما يلمس السعر الجزء العلوي من بولينجر و يشترون عندما يضرب الفرقة بولينجر السفلى. في الأسواق ذات النطاق المحدود، هذه التقنية تعمل بشكل جيد، حيث تسافر الأسعار بين الحزامين مثل الكرات المرتدة من جدران ملعب كرة المضرب. ومع ذلك، لا تعطي أشرطة بولينجر دائما إشارات دقيقة للشراء والبيع. هذا هو المكان الذي بولينجر الفرقة أكثر تحديدا "العصابات" تأتي في. دعونا نلقي نظرة.


المشكلة مع البولنجر باندز.


ومن المعادلات التقليدية في التداول أن الأسعار تتراوح بين 80٪ من الوقت. مثل العديد من كليشيهات هذا واحد يحتوي على كمية جيدة من الحقيقة منذ الأسواق في الغالب توطيد كما الثيران ويتحمل معركة من أجل التفوق. اتجاهات السوق نادرة، وهذا هو السبب في تداولها ليس سهلا تقريبا كما يبدو. وبالنظر إلى السعر بهذه الطريقة يمكننا بعد ذلك تحديد الاتجاه على أنه الانحراف عن القاعدة (المدى). تتكون صيغة بولينجر باند مما يلي:


بولو = بولينجر باند باند = بولينجر باندن = باندينغ باند = عدد الانحرافات المعيارية سد = الانحراف المعياري عن آخر n فترات السعر النموذجي = (هاي + لو + كل) / 3BOLU = ما (تب، n) + m * سد [تب، n] بولد = ما (تب، n) - m * سد [تب، n]


في جوهرها، فرق البولنجر قياس الانحراف. هذا هو السبب في أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في تشخيص الاتجاه. من خلال توليد مجموعتين من البولنجر باند - مجموعة واحدة باستخدام معلمة "1 الانحراف المعياري" والآخر باستخدام الإعداد النموذجي "2 الانحراف المعياري" - يمكننا أن ننظر إلى السعر بطريقة جديدة تماما. في الرسم البياني أدناه نرى أنه كلما قنوات السعر بين البولنجر العليا باند +1 سد و +2 سد بعيدا عن المتوسط، والاتجاه هو ما يصل. وبالتالي، يمكننا تعريف تلك القناة باسم "منطقة شراء". على العكس من ذلك، إذا قنوات السعر داخل بولينجر باندز -1 سد و -2 سد، هو في "منطقة بيع". وأخيرا، إذا كان السعر يتراوح بين +1 سد الفرقة و -1 سد الفرقة، هو أساسا في دولة محايدة، ويمكننا أن نقول أنه في "الأرض الحرام".واحد من المزايا الكبيرة الأخرى من بولينجر العصابات هو أنها التكيف ديناميكيا لتوسيع التوسع والتعاقد مع زيادة التقلبات والنقصان. ولذلك، فإن نطاقات توسيع بشكل طبيعي وتضييق في تزامن مع حركة السعر، وخلق مغلف تتجه دقيقة جدا.


الشكل 1: قنوات بولينجر الفرقة تظهر الاتجاهات.


المصدر: فتكترك إنتليتشارتس.


أداة لتجار الاتجاه والمخفون تدريجيا.


بعد أن وضعنا القواعد الأساسية لبولينجر باند "باندز"، يمكننا الآن توضيح كيف يمكن استخدام هذه الأداة التقنية من قبل كل من التجار الاتجاه الذين يسعون لاستغلال الزخم وتلاشي التجار الذين يرغبون في الربح من استنفاد الاتجاه. بالعودة إلى الرسم البياني أود / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى كيف أن التجار الاتجاه وضع طويل مرة واحدة دخلت سعر "منطقة شراء". ثم سيكون قادرا على البقاء في الاتجاه كما بولينجر باند "العصابات" تغليف معظم العمل السعر من هائل التحرك. ماذا سيكون نقطة توقف منطقية تكون؟ الجواب مختلف لكل تاجر فردي، ولكن هناك إمكانية معقولة واحدة هي إغلاق التجارة الطويلة إذا تحولت الشمعة إلى اللون الأحمر وكان أكثر من 75٪ من جسدها أقل من "منطقة الشراء". باستخدام قاعدة 75٪ هو واضح منذ ذلك الحين في سعر تلك النقطة بشكل واضح خارج الاتجاه، ولكن لماذا تصر على أن الشمعة تكون حمراء؟ والسبب في الشرط الثاني هو منع المتداول الاتجاه من "الخروج" من الاتجاه من خلال تحرك سريع إثباتية إلى الجانب السلبي الذي يستقر إلى "منطقة شراء" في نهاية فترة التداول. لاحظ كيف في المتداول التالي قادر على البقاء مع التحرك لمعظم الاتجاه الصعودي، الخروج فقط عندما يبدأ السعر في تعزيز في الجزء العلوي من مجموعة جديدة.


الشكل 2: الفرقة البولنجر "العصابات" تحتوي على حركة السعر.


المصدر: فتكترك إنتليتشارتس.


بولينجر باند "العصابات" يمكن أيضا أن تكون أداة قيمة للتجار الذين يحبون استغلال استنفاد الاتجاه عن طريق اختيار بدوره في السعر. ومع ذلك، لاحظ أن تداول الاتجاه المعاكس يتطلب هوامش أكبر بكثير من الخطأ لأن الاتجاهات غالبا ما تجعل عدة محاولات للاستمرار قبل الاستسلام. في الرسم البياني أدناه، نرى أن المتداول الخبو باستخدام البولنجر باند "نطاقات" سوف تكون قادرة على تشخيص بسرعة أول تلميح من ضعف الاتجاه. بعد أن شهدت أسعار تتدفق من قناة الاتجاه، قد تقرر ترويسة لجعل الاستخدام الكلاسيكي من البولنجر باند عن طريق اختصار العلامة التالية من الفرقة بولينجر العليا. ولكن أين لوضع المحطة؟ وضعه فوق ارتفاع سوينغ سوف يضمن عمليا التاجر من وقف التدريجي كما السعر غالبا ما تجعل العديد من القرائن الإثباتية إلى أعلى النطاق، مع المشترين في محاولة لتوسيع هذا الاتجاه. هنا حيث تصبح خاصية التقلب من بولينجر باندز فائدة هائلة للتاجر. من خلال قياس عرض منطقة "المنطقة الحرام"، التي هي ببساطة نطاق +1 إلى -1 سد من المتوسط، يمكن للتاجر إنشاء منطقة الإسقاط سريعة وفعالة جدا، والتي من شأنها منعه من أن توقفت على ضجيج السوق وحمايته رأس المال إذا الاتجاه يستعيد حقا زخمه.


الشكل 3: تداول الخبو باستعمال "نطاقات"


المصدر: فتكترك إنتليتشارتس.


باعتبارها واحدة من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية، أصبحت البولنجر العصابات الحاسمة للعديد من التجار الموجهة تقنيا. من خلال توسيع وظائفها من خلال استخدام البولنجر باند "العصابات"، يمكن للتجار تحقيق مستوى أكبر من التطور التحليلي باستخدام هذه الأداة بسيطة وأنيقة لكل من تتجه واستراتيجيات يتلاشى.


إضافة المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني ياهو المالية.


استكشاف بيانات المخطط. تحليل المؤشرات. يمكنك إضافة المؤشرات الفنية إلى ياهو المالية الرسوم البيانية كامل الشاشة، بما في ذلك البولنجر باند، المتوسطات المتحركة ومؤشرات مؤشر ستوكاستيك، وأكثر من ذلك.


حول الفترات الزمنية للمؤشر.


تتغير فترات المؤشرات الفنية، استنادا إلى النطاق الزمني للمخطط الذي تشاهده:


1 يوم الرسم البياني - الفترة هي 1 دقيقة. 5 أيام الرسم البياني - الفترة 5 دقائق. الرسوم البيانية أكبر من 5 أيام وتصل إلى 1 سنة - الفترة هي 1 يوم. 2y وأكبر - الفترة إما 1 يوم، 1 أسبوع، أو 1 شهر، اعتمادا على توافر البيانات التاريخية.


عرض المؤشرات الفنية على الرسم البياني الاقتباس.


لتوسيع مخطط، انقر على ملء الشاشة فوق الصورة المصغرة للرسم البياني في صفحة اقتباس.


انقر على المؤشرات. انقر على نوع المؤشر أو مؤشرات البحث. أدخل أي قيم مطلوبة. قم بإجراء أي تحديدات منسدلة. حدد لون الخط وسمك. انقر على حفظ.


تمويل ياهو.


هناك عدد لا يحصى من المقاييس ومؤشرات الرسم البياني التي يستخدمها المحللون الفنيون لتحديد إشارات البيع والشراء في سوق الأسهم. واحدة من الأدوات الأكثر شعبية المتاحة هي البولنجر باندز.


تم تطوير بولينجر باندز من قبل المتداول الشهير جون بولينجر. وتتكون نطاقات البولينجر من متوسط ​​متحرك بسيط منقط (عادة ما يكون متوسطه 20 يوما)، ثم رسم خط حدود علوي وسفلي صلب اثنين من الانحرافات المعيارية فوق وتحت الخط المنقط.


الفنيين يستخدمون عددا من تقنيات التداول بولينجر مختلفة، ولكن هنا ثلاثة الأسهم التي كسر مؤخرا فوق الحدود بولينجر العليا، إشارة صعودية على المدى القصير.


وقد حققت فكسم بعض الزخم الكبير منذ منتصف ديسمبر، ودفعها هذا الأسبوع أنها تتداول فوق أعلى بولينجر باند. من المحتمل أن يتوجه فكسم قريبا لإعادة اختبار ارتفاعه بعد تحطمه عند 27.90 دولار في مارس.


سوبيرفالو المساهمين على الأرجح على استعداد لوضع 2018 خلفهم في هذه المرحلة. على الرغم من انخفاض السنة، فقد أظهرت الأسهم بعض الزخم الإيجابي على المدى القصير التي دفعت مؤخرا فوق أعلى بولينجر باند. ومع ذلك، فإن اندلاع بولينجر السابق إلى مستوى مماثل في أواخر نوفمبر فقط أدى إلى تراجع لاحق تراجع إلى أسفل بولينجر باند.


دفع نيوفوتونيكش الأخيرة إلى أعلى مستوى جديد متعدد السنوات أيضا الأسهم فوق العلوي بولينجر الفرقة. ومن بين إختراقات بولينجر الثلاثة التي نوقشت، يبدو أن هذا السهم يتمتع بأكبر التوقعات الفنية لأفق الاستثمار على المدى الطويل. على افتراض أن السهم يبقى فوق مستوى 11.20 $، الرسم البياني يشير إلى مقاومة قليلة جدا أعلاه.


الإفصاح: المؤلف ليس له موقف في الأسهم المذكورة.

Comments

Popular Posts