الفوركس مقابل سكوتريد


الفوركس مقابل سكوتريد.


الفوركس مقابل. الأسهم - إنفستوبيديا.


الاختلافات بين الفوركس وسوق الأسهم.


فكس مقابل. أفاتريد مقارنة وسيط الفوركس.


فكس مقابل. أفاتريد مقارنة وسيط الفوركس. . أفاترادر ​​هو بسيط وسهل الاستخدام الفوركس و كفد منصة التداول، وتقدم 200+ الأدوات المالية في ثابتة.


الفوركس مقابل. كستريد فكس وسيط الفوركس مقارنة.


منصات التداول. تقدم فوركس لعملائها منصة تداول أساسية: فوركسترادر ​​& أمب؛ و ميتاترادر ​​شعبية 4. بالإضافة إلى ذلك، الوساطة أيضا.


فكس الفوركس، تداول العملات مقابل الأسهم الآجلة.


الفوركس فكس مقارنة مع الأسواق الأخرى الدروس. تعلم الفرق بين العملات الأجنبية، تداول العملات مقابل الأسهم الآجلة.


ما هو أفضل، سكوتراد أو إتراد؟ - كورا.


20.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو أفضل، سكوتراد أو إتراد؟ . إذا كنت ترغب في مقارنة إتراد فس سكوتريد، أود أن أقترح عليك أن نلقي نظرة على اتراد فس سكوتراد.


ارتباط الفوركس إكسيل - كفد التداول مقابل العقود الآجلة.


الفوركس الارتباط التفوق الأسهم الخيار - الأسهم مع خيارات قابلة للتداول. الفوركس الارتباط التفوق وعلاوة على ذلك، في حين أن U.


سكوتراد مقابل ترادكينغ مقابل أوبتيونس وأفضل على الانترنت.


في الفقرة لاستخدام هذا الجديد كنت سكوتريد مقابل ترادينغ مقابل أوبتيونسوس لديك فقط لاستخدام ثنائي من 4 السلع على الرسم البياني الخاص بك.


يمكنك تداول الفوركس سكوتريد - فوركسترينينغز.


نصائح الفوركس: يمكنك تداول الفوركس سكوتريد. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


أفاتريد مقابل الفوركس: ما هو الأفضل للتجار في ...


أي وسيط هو الأفضل، أفاتريد أو الفوركس؟ قارن فروق الأسعار، والمكافآت، والحد الأدنى للودائع، والهوامش، والرسوم & أمب؛ أكثر من.


سكوتريد مقابل الطليعة: اثنان منصات أن إكسيل في ...


سكوتريد مقابل الطليعة: أنها تملأ محاور مختلفة في عالم الاستثمار والتجارة، لذلك نحن مقارنة الميزات والرسوم، وأكثر من ذلك لنرى كيف أجرة.


خيارات العملات.


وتتيح خيارات العملات للمستثمرين شراء عقود الخيارات على قيمة العملات الأجنبية لأنها تقارن بالدوالر األمريكي. وهذه العقود تسدد بالدولار الأمريكي، بمعنى أنه لا يتم تسليم أو استلام العملة الأجنبية، ويتم كتابة العقود بالدولار الأمريكي لكل وحدة من العملات الأجنبية (بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية، فلكه) أو وحدات العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي (الأوراق المالية الدولية إكسهانج، أيس). خيارات العملات هي خيارات النمط الأوروبي ويتم تسويتها نقدا.


إذا كنت تتداول خيارات الاتصال على فلكه، على سبيل المثال، فإن عقدك سيكون في المال إذا تعززت العملة الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي على مدى مدة العقد الخاص بك. على العكس من ذلك، إذا كنت تتداول خيارات الشراء، فإن عقدك سيكون في المال إذا كانت العملة الأجنبية ضعفت مقابل الدولار الأمريكي خلال مدة العقد. والعكس سيكون صحيحا بالنسبة لخيارات العملات المتداولة في بورصة عمان لأن العقود مقتبسة في صيغة عكسية.


خيار العملة مثال - فلكه.


على سبيل المثال، لنفترض أن قيمة العملة X في وقت عقدك هي 1 يورو = 1.3500 دولار أمريكي. يتم تسعير عرض سعر العملة وأسعار الطلب على 100 مرة معدل التحويل، وبالتالي فإن السعر الذي ستراه إذا حصلت على عرض أسعار للعملة X هو 135 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كنت تعتقد أن العملة X سوف تنمو بشكل أقوى مقابل الدولار الأمريكي، فيمكنك شراء عقد اتصال على العملة X على فلكه على إضراب $ 140.


عند انتهاء الصلاحية، العملة X هو في 145 $، لذلك عقد الخيار الخاص بك هو في المال. عقود عقود العملة هي تسويات نقدية، بحيث يكون الربح الخاص بك هو سعر التسوية مطروحا منه سعر الإضراب، وكل ذلك مضروبا في مضاعف عقد الخيارات العامة 100. سوف يكون صافي ربحك (145 - 140 دولار أمريكي) × 100 = 500 دولار أمريكي. لتحديد الربح الفعلي من المعاملة، طرح القسط الذي دفعته لشراء العقد.


العقد: عملة الاتصال X.


سترايك السعر: 140 $.


السعر عند انتهاء الصلاحية: 145 دولارا أمريكيا.


الربح: 500 دولار - قسط العقد.


ومرة أخرى، تذكر أن عقود خيار العملة على التصنيف الدولي للإنترنت يتم اقتباسها من حيث وحدات العملات الأجنبية للدولار الأمريكي، وبالتالي فإن الاستراتيجية في هذه الحالة سيتم عكسها. إذا كنت تعتقد أن العملة X ستعزز مقابل الدولار الأمريكي، فإنك ستشتري عقدا على العملة X على إيس.


العملة الخيار اقتباسات & أمب؛ حرف.


تتوفر الخيارات على عدد مختار من أسعار صرف العملات الأجنبية من خلال تبادل الخيارات المالية في بورصة فيلادلفيا (فلكه) والأوراق المالية الدولية (أيس). وتستند قيم التسخين على الساعة 12:00 ظهرا (التوقيت الشرقي) السعر الفوري على آخر تداول يوم قبل انتهاء الصلاحية. يمكن الاطلاع على الرموز الأساسية لكل عملة في الجداول أدناه. في حين أن هذه الرموز الأساسية نفسها لا تتداول، فإنها يمكن استخدامها لتحميل سلسلة الخيار لتحديد أسعار الإضراب المتاحة.


ملاحظة: يتم تداول عدد قليل من العملات المتداولة في بورصة الولايات المتحدة بالدولار الأمريكي لكل وحدة من العملات الأجنبية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر الخيارات والمكملات الموحدة (بدف) من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، أو عن طريق طلب نسخة من مكتب الفرع المحلي. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


سكوتريد مراجعة: إيجابيات وسلبيات للمبتدئين.


وسطاء الانترنت: سكوتراد هو أرخص ولكن هل هو أفضل؟


مع رسوم التجارة منخفضة، والموارد الممتازة، وخدمة العملاء المتفوقة، سكوتراد هو وسيط على الانترنت موثوق للغاية. تابع القراءة لاستعراضنا المتعمق.


المجموع النهائي.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


خدمة الزبائن.


تطبيقات الجوال.


العمولات والرسوم.


سهولة الاستعمال.


منصة التداول.


إيجابيات وسلبيات.


منخفض لكل رسوم تجارية المواقع المادية سهولة التنقل على الانترنت لا يوجد تداول العقود الآجلة رسوم عالية بمساعدة الوسيط.


الحد الأدنى.


خيار متين للتجار الواعين التكلفة الذين هم على دراية بالاستثمار عبر الإنترنت.


سكوتريد كان حولها لأكثر من 30 عاما، لذلك فمن المحتمل أنه حتى لو كنت مستثمرا المبتدئين، كنت لا تزال تعرف اسم وسمعة.


سكوتريد هو خيار كبير للمستثمرين الذين هم جديدة للاستثمار. موقعها المصمم تصميما جيدا هو الترحيب ومناسبة ليس فقط للمستثمرين النشطين ولكن أيضا لأولئك الذين يتطلعون إلى تعلم شيء أو اثنين عن مجال الاستثمار ذاتي التوجيه. كما انها لطيفة لمعرفة يمكنك الوصول إلى ممثل حي. والشركة لديها شبكة واسعة من مواقع الفروع، لذلك هل يمكن العثور على مندوب محلي في شخص لمساعدتك.


قد يجد المستثمرون أكثر محنك بعض من البحث أن تكون غير موجودة أو منصة نفسها ليست متقدمة كما في وظائف مثل بعض شركات الوساطة الأخرى.


سنذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كل ما هنا.


الرسوم وفتح حساب.


جدول الرسوم ل سكوتراد هو بسيط نسبيا وجذابة جدا السعر الحكمة:


خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 0.70 $ لكل عقد.


صناديق الاستثمار المشتركة: لا توجد رسوم على تحميل أو عدم تحميل الأموال، مع التحذيرات:


17 دولارا أمريكيا لكل صفقة من أموال عدم التحميل لا في برنامج نتف (بدون رسوم معاملات).


17 دولارا أمريكيا لكل صفقة لبيع أموال التحميل.


من المهم أن نلاحظ أنه إذا كنت تتداول عبر الهاتف بدلا من الإنترنت، سيتم محاسبتك 32 دولارا في التجارة، والتي يبدو تقريبا هزيمة ذاتية للمستثمر الذي يختار للوساطة على شبكة الإنترنت. ولكن سكوتراد لا يتقاضى رسوم الصيانة السنوية أو رسوم الخمول، والتي هي ميزتان لأولئك الذين لا الخوض في حساباتهم كثيرا.


مثل معظم نظرائه سكوتريد، وفتح حساب سهل ويستغرق فقط حوالي 10 دقيقة.


افتح حسابا.


المنتجات والخدمات الاستثمارية.


سكوتريد يقدم معظم الخدمات القياسية، بما في ذلك:


الفوركس / خيارات العملات: سكوتراد يتيح للمستثمرين تداول العملات الأجنبية من خلال خيارات العملة. يقدم سكوتريد شرحا واضحا، فضلا عن أمثلة عن كيفية تنفيذ التجارة على موقعها على شبكة الإنترنت، لذلك إذا كان هذا هو الشيء الذي يناشد لك، التحقق من ذلك.


ولكن نعرف أن هذا هو سوق محفوفة بالمخاطر جدا، ولسوء الحظ، سكوتريد لا تقدم حساب النقد الافتراضي مجانا حيث يمكنك محاولة يدك في لعبة الفوركس مثل العديد من منافسيها القيام به. لذلك، قد ترغب في التحقق من وساطة أخرى على الانترنت لممارسة العملات التجارية إذا كنت تنوي استخدام سكوتريد كوسيط على الانترنت الخاص بك.


الأسهم بيني: سكوتريد يلبي تلك التجارة في الأسهم قرش محفوفة بالمخاطر (المعروف أيضا باسم أوتكب أو "ورقة الوردي") السوق من خلال منحك الوصول إلى الموارد مثل يقتبس في الوقت الحقيقي، والأخبار، والتحليل خصيصا لهذا النوع من التجارة. ومع ذلك، سوف تدفع قليلا بالنسبة لهم. انها 6.95 $ في التجارة، بالإضافة إلى 0.5٪ الرئيسي لأي تداول الأسهم تحت $ 1. وهذا يعني إذا كنت تشتري 50،000 سهم من أسهم 5 في المائة - استثمار 2500 $ - ستحمل رسوم التجارة 6.95 $ بالإضافة إلى 12.50 $، وبالتالي فإن التجارة يكلفك ما يقرب من 20 $. هذا هو رسم حاد جدا للاستثمار محفوفة بالمخاطر التي قد لا تسدد.


صناديق الاستثمار المشترك: إذا كان الحفاظ على المخاطر إلى الحد الأدنى أولوية عالية ولكنك لا تزال ترغب في التنويع، قد صناديق الاستثمار قد نداء اليكم. سكوتريد يقدم أكثر من 14،500 للاختيار من بينها، وهو ما يقرب من ضعف كمية التجارة الإلكترونية لهذا العرض.


إيرا: سوف تكون قادرا على حفظ للتقاعد الخاص بك عن طريق عروض إيرا دون رسوم رسوم (التي تشمل التقليدية، رولوفر، روث) وتلك الموجهة نحو أصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال الصغيرة (سيب و إيرا بسيط، على التوالي). لا توجد رسوم لفتح أو الحفاظ على حساب حساب الاستجابة العاجلة، وليس هناك رسوم عدم النشاط إذا كنت مجرد السماح إيرا الخاص بك الجلوس هناك وتنمو. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في فهم فوائد كل نوع من الجيش الجمهوري الايرلندي، سكوتراد يمكن المشي لكم من خلالها هو الأفضل بالنسبة لك عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة التفاعلية عبر موقعها على الانترنت.


المصرفية: نعم، يمكنك أن تفعل المصرفية الخاصة بك عن طريق سكوتراد، ولكن لا، لا يمكنك فتح حساب ما لم يكن لديك بالفعل حساب الوساطة مع ما لا يقل عن 500 $ في الأسهم. إذا كان لديك ذلك، كنت في الحظ، لأن سكوتراد يقدم حسابات فحص مجانية، بما في ذلك الشيكات القياسية الحرة، والسحوبات، وبطاقات السحب الآلي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يمكنك أيضا كسب الفائدة (وإن كان فقط 0.01٪) إذا كنت تحتفظ بحد أدنى 500 دولار في حساب التحقق الخاص بك. ملاحظة: لن تقوم سكوتريد بفتح حسابات مصرفية جديدة اعتبارا من 14 أيلول (سبتمبر) 2017.


البحوث والأدوات.


بصريا، موقع سكوتراد ليس هذا أنيق، ولكن الذي يحتاج فلاش عندما كنت تبحث فقط لجعل باك والاستثمار في مستقبلك؟ في نهاية المطاف، ما يريده المستثمر هو ما سكوتريد لهذا العرض: صفحة مصممة تصميما جيدا التي تحدد بوضوح الخيارات الخاصة بك (الخيارات نوع، وليس نوع الاستثمار) من خلال منصة سهلة للتنقل.


واحدة من بلوسس من وجود حساب مع سكوتراد هو القدرة على تخصيص ما يصل إلى ثلاثة من الصفحات الرئيسية الخاصة بك للاستثمارات الخاصة بك وعرض ما يصل إلى 23 الجداول في كل صفحة. هذا يمكن أن يوفر تاجر نشط الكثير من الوقت: يمكنك أن ترى فقط ما كنت مهتما وليس لديك للتنقل من خلال الرسوم البيانية والرموز التي لا تعني أي شيء لك.


يمكنك أيضا إعداد صفحاتك مع البحوث، وبيانات السوق، وأداة مراجعة محفظة، والتي سوف تساعدك على اختيار الاستثمار الموجهة خصيصا نحو استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


سكوتراد النخبة.


إذا كنت قد حصلت على ما لا يقل عن 25،000 $ في حساب الوساطة ووضع تسعة صفقات على الأقل في الربع، سوف يكافأ مع الوصول إلى سكوتريد النخبة - وعلى الأرجح، سوف تحتاج إليها، لأنه يهدف إلى مساعدة في إعطاء الاستثمار الخاص استراتيجية دفعة اضافية.


انها تخطيط أكثر كثافة التي تسمح لمزيد من التحليلات، متقدمة نقلا، بحثا أكثر تطورا، والمسح الضوئي، وتخصيص أعمق من المعلومات التي تحتاج إليها. في المقابل، E-تريد برو لديها منصة مماثلة للمستثمرين النشطين الذين يجعلون ما لا يقل عن 30 الصفقات ربع، ولكن على عكس سكوتريد، لا يلزم لديك الحد الأدنى من الرصيد 25،000 $ لاستخدامه.


واحدة من الميزات الأكثر فريدة من نوعها من منصة سكوتريد هو سمارتكست. فإنه يمكن تحليل الرسوم البيانية والأرباح بالنسبة لك وتعطيك شرحا بسيطا لما ينطوي عليه البحث. على سبيل المثال، قد يقول لك: "يوم الأربعاء، أغلق مؤشر كدنكي فوق المتوسط ​​المتحرك ل 13 يوما، وهذا يعتبر عموما مؤشرا للاتجاه الصاعد."


موبايل أب.


لا يريد أن يغيب عن فوز في سوق التداول المحمول، سكوتراد يقدم تطبيقات لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. مع العلم أن بعض الناس قد يكون سكيتيش تداول اموالهم على نفس الجهاز أنها تلعب الطيور الغاضبة على، سكوتريد يؤكد الأمن الخاص بك عن طريق مطالبتك لتسجيل الدخول مع مفتاح مرور 4 أرقام. ثم يمكنك إجراء الصفقات، وتحليل السوق، الرسم البياني، وحتى القيام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


العملاء معدل التطبيق بمعدل اثنين من النجوم على دائرة الرقابة الداخلية وثلاث نجوم على منصات الروبوت، وهو أفضل من العديد من المنافسين سكوتراد ل. يمكنك أيضا مزامنة صفحتك الرئيسية للجوال مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجعل الصفقات سلس من جهاز واحد إلى التالي. آخر يكمن في أن سكوتراد خلقت موقع ويب المحمول الذي هو في الأساس نسخة الكربون من موقعه على الانترنت العادية لأولئك الذين يحبون الاتساق في عالم سطح المكتب إلى المحمول.


دعم العملاء.


وقد حصل سكوتراد درجات عالية لدعم العملاء من كل من بارون و J. D الطاقة. واحدة من فوائد حساب سكوتريد هو أن كنت متصلا وسيط الحية في واحدة من فروعها 500. في أي وقت كنت استدعاء الخط الساخن لخدمة العملاء خلال ساعات العمل العادية، كنت متصلا شخص محليا للمساعدة.


إيجابيات وسلبيات.


للمراجعة، وهنا إيجابيات وسلبيات عند النظر سكوتريد:


خدمة العملاء: ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتفوقة، وليس الوساطة على الانترنت أكثر بسلاسة يدمج وجودها على الانترنت مع شبكة من المكاتب المحلية. كما أن لديها أكثر من 500 المواقع المادية يمكنك زيارة للمساعدة.


الرسوم: في 17 $ فقط، سكوتريد لديها أدنى رسوم التجارة صندوق الاستثمار المشترك بين منافسيها، وانها فرق كبير: العديد من تهمة 50 $ أو أكثر. رسوم تداول الأسهم لها معقولة في 6.95 $ كذلك.


الخدمات المصرفية: بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن متجر الخدمات المالية وقفة واحدة، سكوتراد يقدم كل من الحسابات المصرفية الدولية والحسابات المصرفية للعملاء. ملاحظة: لن تقوم سكوتريد بفتح حسابات مصرفية جديدة اعتبارا من 14 أيلول (سبتمبر) 2017.


لا توجد صناديق إتف خالية من العمولة: تقدم معظم شركات الوساطة عبر الإنترنت بعض أنواع صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات، والعديد منها يحتوي على قائمة لا تقل عن 100 صندوق مختلف. بالنسبة للعملاء المهتمين في صناديق الاستثمار المتداولة، فإن حقيقة أن سكوتراد لا يقدم أي خيارات خالية من العمولات يمكن أن يكون هبوطا كبيرا.


ليس الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية: في حين أن الأدوات هي بالتأكيد كافية، المستخدمين الذين يريدون أحدث وأكبر تكنولوجيا الخدمات المالية قد لا يكون راضيا. استغرق الأمر ترقيات كبيرة على مدى العامين الماضيين لجلب تطبيقاتهم النقالة ومنصة التداول الرائدة على قدم المساواة مع المنافسين، وحتى بعد الترقية، وساطة أخرى لا تزال تقدم التطبيقات التي هي أكثر فلاشارة، وأكثر وظيفية، وأكثر لارضاء العين.


لا يوجد تداول في العقود الآجلة: سيتعين على المستثمرين المهتمين بالعقود الآجلة أن يبحثوا عن شركات وساطة أخرى عبر الإنترنت لشرائها كما أن سكوتراد لا تقدم حاليا تداول العقود الآجلة.


كيف يقارن.


قبل البدء في اتخاذ التحركات في أي وساطة، يجب عليك التأكد من انها الحق واحد بالنسبة لك. شاهد كيف ستحافظ سكوتريد على المنافسة:


إتراد: هياكل الرسوم قابلة للمقارنة في $ 6.95 ل سكوتريد و $ 6.95 ل إتراد، ولكن سكوتريد هو أفضل استعداد لتقديم المساعدة الحية للعملاء - نقطة بيع محددة للمستثمرين المبتدئين. من وجهة نظر التكنولوجيا، إتريد بالتأكيد لديه حافة، على الرغم من - إذا كنت شخص يضع الكثير من الأهمية على وظائف وفلاش تطبيقات الجوال أو منصات التداول، إتراد قد يكون الخيار الأفضل.


E * TRADE.


الفوائد والميزات.


4.95 $ في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


$ 4.95 + $ 0.50 لكل عقد إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


17 $ لشراء / بيع / صرف عدم تحميل الأموال.


$ 0 لشراء أموال التحميل و 17 دولارا أمريكيا لصناديق تحميل / بيع إكسهانج.


19.99 $ لصناديق رسوم المعاملات.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.


سكوتريد: معلومات التسعير من الموقع المنشورة اعتبارا من 03/27/2017.


E * تريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.


الإخلاص: منصة أخرى وهذا هو المبتدئين ودية للغاية، الإخلاص يقدم كثيرا في الطريق من الأدوات والمواد التعليمية للحصول على مستثمرين جدد تصل إلى سرعة على أساسيات الاستثمار. فديليتي قد خفضت مؤخرا سعرها إلى 4.95 $ في التجارة، حتى أنها قد حصلت الآن على حافة هناك. ومع ذلك، فديليتي لديها ميل لتقييد الوصول إلى منصات التداول أفضل فقط للعملاء الذين هم التجار النشطين، والتي يمكن أن تكون عقبة رئيسية لأولئك الذين يسعون "شراء وعقد" - أو طويلة الأجل - استراتيجيات الاستثمار.


الاخلاص.


الفوائد والميزات.


17 $ لشراء / بيع / صرف عدم تحميل الأموال.


$ 0 لشراء أموال التحميل و 17 دولارا أمريكيا لصناديق تحميل / بيع إكسهانج.


$ 0 عند الشراء ل نتف (أي رسوم المعاملات) غير-- الإخلاص الأموال. (49.95 دولار على الاسترداد إذا كان أقل من 60 يوما)


$ 49.95 على شراء الأموال غير الإخلاص؛ $ 0 على الاسترداد. (قد يكون لدى بعض الصناديق رسوم معاملة قدرها 75 دولارا أمريكيا).


25 دولارا في السنة ل إيراس بسيط.


48 دولارا أمريكيا في السنة (12 دولارا في كل ربع سنة) رسوم إدارية للإخلاص هسا.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.


سكوتريد: معلومات التسعير من الموقع المنشورة اعتبارا من 03/27/2017.


الإخلاص: معلومات التسعير من الموقع المنشورة اعتبارا من 02/28/2017.


تد أميريتريد: تد أميريتريد قد يكون الخيار الصحيح لبعض المستثمرين على المدى الطويل. نلقي نظرة ونرى كيف تقارن:


تد أميريتريد.


الفوائد والميزات.


17 $ لشراء / بيع / صرف عدم تحميل الأموال.


$ 0 لشراء أموال التحميل و 17 دولارا أمريكيا لصناديق تحميل / بيع إكسهانج.


49،99 $ لعدم تحميل الصناديق الاستثمارية.


$ 0 لتحميل الصناديق المشتركة.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.


سكوتريد: معلومات التسعير من الموقع المنشورة اعتبارا من 03/27/2017.


تد أميريتريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.


تراديكينغ (الآن ألي إنفست): منصة ألي إنفست هي واحدة من الشركات القليلة التي تقلل من أسعار الاسكتلندي (4.95 دولار لكل صفقة)، ولكنك تفقد أيضا الكثير من وسائل الراحة التي تأتي مع سعر سكوتراد أعلى قليلا. ترادكينغ هو منصة لا الرتوش لأولئك الذين يفهمون أساسيات الاستثمار في حين سكوتريد هو أكثر ودية بكثير لأولئك الذين يحتاجون إلى القليل من المساعدة الإضافية.


ألي انفست.


الفوائد والميزات.


17 $ لشراء / بيع / صرف عدم تحميل الأموال.


$ 0 لشراء أموال التحميل و 17 دولارا أمريكيا لصناديق تحميل / بيع إكسهانج.


$ 9.95 لشراء / بيع أي صناديق الاستثمار تحميل.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.


سكوتريد: معلومات التسعير من الموقع المنشورة اعتبارا من 03/27/2017.


ألي إنفست: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 09/18/2017.


بوتوم لين: لماذا سكوتريد.


إذا كنت تبحث عن سمسرة لا الرتوش على الانترنت مع سمعة قوية، والتسعير المنخفض، ومجموعة كاملة من الاستثمارات، سكوتراد هو خيار جيد. في حين أن هناك العديد من السمسرة على الانترنت هناك، سكوتريد هو جيد منتصف الطريق، وساطة على الانترنت جيدا مقربة معبأة مع الميزات التي قد لا تكون مبهرج ولكن من المؤكد أن تساعدك على التنقل في عالم الاستثمار ذاتيا .


وإذا كنت ترغب في وجود تفاعل وجها لوجه مع الأشخاص الذين عهدت إليهم بأموالك التي اكتسبتها بشق الأنفس، فمن الجميل أن تعرف أن سكوتراد لديها مواقع من الطوب وقذائف الهاون في جميع أنحاء الولايات المتحدة لخدمتك.


افتح حسابا.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


الدراسة: أفضل حسابات الوساطة - إتريد فس سكوتراد فس أميريتراد.


أفضل روث إيرا مقدمي للمبتدئين.


افتح حسابا.


الحصول على ما يصل إلى 500 الصفقات الحرة اللجنة.


الحصول على 500 الصفقات الحرة لمدة 2 سنوات.


احصل على 60 يوما من التداول بدون عمولة.


كومنتس عن سكوتريد مراجعة: إيجابيات وسلبيات للمبتدئين.


فانا ليندولم.


يمكنني استخدام سكوتريد لمدة 7 سنوات وأنها على ما يرام، لم يكن لديك أي مشكلة. انهم ليسوا وسطاء رخيصة، ولكن هم وسطاء خدمة كاملة.


شيء واحد يخيفني عنهم، مؤخرا لقد قرأت الكثير من التجارب السلبية معهم. ليس حالتي، ونأمل أنها ستبقى بهذه الطريقة.


يمكن تصفية التعليقات للغة. لا يقدم كريديتكونكي أي ضمان للتعليقات على الدقة الواقعية. هذه الردود لا يتم تقديمها أو تكليف من المعلنين المصرفيين. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلنين المصرفيين. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة. يمكن للزوار الإبلاغ عن محتوى غير لائق من خلال النقر على الرابط اتصل بنا.


قد تكون مهتم ايضا ب.


أفضل وسيط الخصم.


تداول الأسهم.


أفضل حسابات الوساطة المالية.


أفضل مقدمي روث إيرا.


أفضل وسيط الأسهم لبيني الأسهم.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


الإخلاص مقابل سكوتريد.


الإخلاص وسكوتريد هما على درجة عالية من أدوات التداول الأسهم على الانترنت، واحدة من هذه العلامات التجارية قد يكون مناسبا لك. اختيار الحق منصة التداول عبر الإنترنت مهم جدا ليس كل من البرامج يوفر نفس النطاق من الوظائف. إذا كنت تخطط لجعل الصفقات متكررة، والتقليل من التكلفة يجب أن تكون عالية على قائمة الأولويات الخاصة بك. الوصول إلى الصفقات بمساعدة وسيط ودعم العملاء مهم أيضا، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد. وإليك كيف الإخلاص وسكوتراد كومة ضد بعضها البعض.


الإخلاص مقابل سكوتريد: نطاق الاستثمارات.


كل من الإخلاص وسكوتريد نقدم لك القدرة على التجارة إلى حد كبير كل شيء، بما في ذلك الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك والصناديق المتداولة (صناديق التداول المتداولة). كلا الإخلاص و سكوتراد أيضا تسمح لك لإعداد وإضافة إلى التقاعد وحسابات الادخار التعليم. ومن المثير للدهشة، كلا الأدوات تسمح لك أيضا للتجارة دوليا، وهو أمر كبير بالنسبة للبعض لأن العديد من منصات التداول عبر الإنترنت أعلى تصنيفا أخرى لا تسمح للتجارة الدولية. ومع ذلك، لا الإخلاص ولا سكوتراد تقدم تداول الفوركس، وهو القدرة على تداول العملات الأجنبية، على الرغم من أن هذا ليس معيارا في أدوات التداول في الولايات المتحدة. عندما قال كل شيء وفعل، الإخلاص مقابل سكوتريد متساوية في نطاق استثماراتها.


الإخلاص مقابل سكوتريد: الرسوم.


سواء كنت تتداول في كثير من الأحيان أو مرة واحدة فقط في حين، يجب أن تنظر بعناية جميع الرسوم مع أداة تداول معينة قبل الاشتراك. مهما كانت صغيرة، والرسوم يسلب من الأرباح الخاصة بك مباشرة. سكوتريد هو أفضل عموما هنا، وتقدم معظم الصفقات لشقة $ 7، في حين أن رسوم الإخلاص 7.95 $، وهو ما يقرب من الدولار أكثر. سكوتراد أيضا تفوق معدل هامش أفضل من الإخلاص: - 0،25 $ إلى - 0،75 $ مقابل 2،825 $ إلى 3،75 $. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط مع سكوتريد، هل يمكن أن نتوقع أن تدفع ضخمة $ 27 دولار مقابل 7.95 $ مع الإخلاص. هذا هو مرتفع جدا بالمقارنة مع معايير الصناعة، حيث أن معظم منصات التداول عبر الإنترنت تهمة عن نفس الرسوم على الصفقات والوساطة بمساعدة أوامر. عموما، في هذا الإخلاص مقابل سكوتريد ماتشوب، سكوتريد لا يزال أرخص، ولكن ربما يكون أكثر ملاءمة للتجار الذين هم أكثر دراية أو أولئك الذين لا غالبا ما تحتاج إلى مساعدة من وسيط المهنية.


فيديليتي فس سكوتريد: أدوات التداول.


كل من الإخلاص وسكوتريد تقدم العديد من الأدوات التجارية التي لديها الرسوم البيانية والرسوم البيانية المخصصة، والتداول الآلي، والوصول إلى نقلت المستوى الثاني والوصول إلى ما يصل إلى لحظة الأخبار العاجلة المتعلقة بالسوق. ومع ذلك، سكوتريد له أحزمة أداة مقسمة إلى ثلاث فئات للمستخدم الجديد، المستخدم العادي والمستخدم المتقدم. وهذا مفيد لأن المستخدمين الجدد والمتوسطين لا يتعرضون للقصف بالأدوات التي لا يستخدمونها أو لا يفهمونها بعد.


الإخلاص مقابل سكوتريد: سهولة الاستخدام.


كل من الإخلاص وسكوتريد من السهل جدا للاستخدام، وفقا للمراجعين. ومع ذلك، فديليتي لديه واجهة أكثر بديهية قليلا وأفضل وصفت من سكوتراد يفعل، ويتلقى توصية كاملة من أربع نجوم مقارنة سكوتريد ق تصنيف ثلاث نجوم ونصف.


الإخلاص مقابل سكوتريد: الدعم.


كل من الإخلاص وسكوتريد تقديم دعم العملاء ممتازة، مع كل تقديم الهاتف والبريد الإلكتروني وحتى في شخص الدعم. ومع ذلك، سكوتريد لديها أكثر من 400 مواقع الطوب والهاون، في حين أن الإخلاص لديها أكثر من 100 فقط، لذلك كنت أكثر عرضة لتكون قادرة على الوصول إلى مساعدة شخص من سكوتراد من الإخلاص.


الإخلاص مقابل سكوتريد: عموما.


سكوتريد والإخلاص هي على حد سواء أرفع على الانترنت منصات التداول الأسهم. ومع ذلك، سكوتراد هو أفضل قليلا. سكوتريد يقدم نطاقا واسعا من الاستثمارات بسعر أكثر بأسعار معقولة من الإخلاص، ويتيح لك المزيد من الوصول إلى دعم العملاء في شخص.


في توبتنريفيوس نحن نفعل البحث حتى لا يكون لديك ل.


التجارة الإلكترونية مقابل سكوتريد: وهو الأفضل بالنسبة لك؟


عندما تفكر في التداول عبر الإنترنت، من المحتمل أن يتبادر إلى الذهن اسمان: سكوتراد و E-تريد.


هذه الشركات تعطي منافسة قوية أخرى، مع منصات التداول مماثلة، وخدمة العملاء الجودة والاستثمارات الكبيرة التحديدات. ومن المرجح أن تسخن المعركة حيث يتم طيها على شكل سكوتريد في تد أميريتريد التي اشترت الوسيط العام الماضي.


في هذه الأثناء، وهو الأفضل بالنسبة لك؟ لقد أنشأنا هذه المقارنة لمساعدتك في معرفة ذلك. هنا كيف أن سكوتريد والتجارة الإلكترونية تكدس عند وضعها جنبا إلى جنب.


سكوتريد مقابل التجارة الإلكترونية في لمحة.


6.95 $ لأقل من 30 الصفقات في الربع 4.95 $ لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


$ 6.95 + 70 سنتا لكل عقد.


$ 6.95 + 75 سنتا للعقد $ 4.95 + 50 سنتا لكل عقد للمستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 30 مرة في الربع.


$ 2500. التنازل عن حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


$ 500. التنازل عن حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط 75 $ كامل رسوم التحويل الصادرة.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط 75 $ كامل رسوم التحويل الصادرة.


منصات التداول متعددة لشبكة الإنترنت، سطح المكتب والمحمول. يتطلب الوصول إلى بعض المنصات تلبية الحد الأدنى من رصيد الحساب ومتطلبات النشاط التجاري.


التجارة الإلكترونية ويب للمتصفح منصة سطح المكتب التجارة الإلكترونية برو للعملاء الذين يحافظون على الأقل $ 250،000 رصيد الحساب أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة.


الميزات المتقدمة تقليد منصة التداول سطح المكتب.


أكثر من 2600 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات.


أكثر من 40000 رسوم المعاملات لا رسوم المعاملات.


أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات.


حرة وواسعة النطاق.


الدعم عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00/6 إلى الساعة 00/01 شرقا؛ السبت والأحد من الساعة 9 صباحا إلى 7 مساء. شرق 500 فرع محلي البريد الإلكتروني الدردشة الحية.


50 صفقة خالية من العمولات مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


الرسوم والعمولات والحد الأدنى للحساب.


لا رسوم وسيط عدم النشاط أو الرسوم السنوية. ولكن بالنظر إلى تكاليف تداول الأسهم على التوالي، التجارة الإلكترونية هو الفائز واضح جدا. لجنة 6.95 $ الشركة حتى مع سكوتراد & # 8217؛ ق، ولكن التجارة الإلكترونية كما يقدم هيكل التسعير المتدرج لتجار عالية الحجم. المستثمرون الذين يتداولون 30 مرة أو أكثر في كل ربع سنة مؤهلة للحصول على رسوم مخفضة بقيمة 495 دولار من رسوم التجارة والخيارات بقيمة 50 سنتا.


سكوتراد قد تكون أقل تكلفة للمتداولين الخيار الذين لا يتأهلون لخصم التاجر نشط التجارة الإلكترونية. وتتقاضى الشركة 70 سنتا لكل عقد على رأس عمولة القاعدة 6.95 $. تتقاضى التجارة الإلكترونية 75 سنتا لكل عقد على رأس عمولتها 6.95 دولار.


الفائز: التجارة الإلكترونية. أداة البحث عن الوساطة عبر الإنترنت من نيردواليت يمكن أن تساعدك على تقدير التكاليف المحتملة الخاصة بك على أساس تردد التداول الخاص بك.


اختيار الاستثمار.


التجارة الإلكترونية، التي كانت واحدة من اختياراتنا لأفضل وسطاء الانترنت لاختيار الاستثمار، لديها الساق هنا، لبضعة أسباب. وتقدم الشركة أكثر من 100 صندوق تداول بدون عمولة. هذا ليس رقما قياسيا مقارنة مع بقية المشهد وسيط على الانترنت، لكنه يدق سكوتريد بسهولة، كما أن الوسيط لا يقدم أي شيء.


تقدم التجارة الإلكترونية أيضا تداول العقود الآجلة، و سكوتراد لا، و E-تريد يجلب 40000 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات مقارنة مع اختيار سكوتراد من 2600.


الفائز: التجارة الإلكترونية، لمجموعة أكبر من الخيارات الاستثمارية وقائمة صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. سوف يدفع المستثمرون من إتف سكوتراد عمولة 6.95 $ لكل صفقة.


البحوث والأدوات ومنصات التداول.


دعونا نتلقى البحوث من الطريق: كلا السماسرة توفر مبلغا محترما، ولكن عروض التجارة الإلكترونية تأتي من مجموعة واسعة من المصادر، بما في ذلك كريدي سويس، S & أمب؛ P كابيتال إق، طومسون رويترز، ماركيتيدج ومورنينغستار.


كل من التجارة الإلكترونية وسكوتريد حصلت على رست نجمة في جزء منصة التداول من الاستعراضات لدينا لأن منصات قسط - قراءة: الأفضل والأكثر تقدما - لديها متطلبات الحد الأدنى من الرصيد ومحجوزة للتجار عالية الحجم:


سكوتراديليت: متاح للعملاء مع أرصدة $ 25،000 أو أكثر الذين وضعوا تسعة أو أكثر من الصفقات في الأشهر الثلاثة الماضية. التجارة الإلكترونية برو: متاح للعملاء الذين لديهم على الأقل $ 250،000 التوازن أو الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيار الصفقات في كل ربع سنة.


من بين اثنين، E-تريد برو سيكون الأكثر إثارة للإعجاب للتجار النشطين. تقدم المنصة أدوات قوية لتوليد الفكرة مثل ماسحة الإستراتيجية، باكتستينغ، أداة فرز الخيارات على المستوى المهني ورسم تخطيطي قابل للتخصيص. ولكن سكوتراديليت ليس متأخرا، وربما يفضل بعض المستثمرين ذلك. ميزة واحدة هي ترادر ​​التداول اليومي من الاعتراف، مما يساعد المستثمرين على الفرص التجارية وتتبع وتلقي الإخطارات المخصصة حول الأحداث الفنية.


التجارة الإلكترونية لديها أيضا منصة التداول على شبكة الإنترنت الجودة، مع تدفق البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت في الوقت الحقيقي والقدرة على التجارة الخيارات المعقدة الحق من الموقع. ثم هناك & # 8217؛ s & # 8217؛ ق التطبيق المحمول. ولعل أفضل المتاحة من أي وسيط على الانترنت، ويشمل التطبيق ميزات متقدمة مثل الأسهم وفتف إتف، مرشحات خيارات سلسلة، وأشرطة الفيديو التعليمية، ونقلت في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية و نبك الفيديو عند الطلب. أنها تبذل قصارى جهدها لتقليد منصة سطح المكتب وتنجح في الغالب.


سكوتريد يحصل على نقاط لتقديم منصة مناسبة لكل نوع من التاجر. وبصرف النظر عن سكوتراتيليت، وتقدم الشركة:


سكوترادر ​​يقتبس يقتبس، منصة سطح المكتب آخر مع الرسوم البيانية المتقدمة ودخول النظام المتقدم مع الأوامر التجارة المؤقتة. سكوتراديبرو، وهي متاحة من خلال شراكة شكلت مؤخرا مع وسطاء التفاعلية. الصفقة يجلب أساسا أن وسيط & # 8217؛ ق قوية الخيار-- منصات التداول-- المتداول محطة لسطح المكتب، التاجر الويب وتاجر موبايل - للعملاء سكوتراد تحت اسم سكوتراديبرو، جنبا إلى جنب مع الخصومات على الأسهم والخيارات الصفقات، كما ذكر أعلاه. يعمل سكوتريد كوسيط إدخال للوسطاء التفاعلية، والتي تنفذ في نهاية المطاف سكوتراديبرو الصفقات.


وأخيرا، يفوز سكوتراد & # 8217؛ s التداول على الانترنت نقاط لسهولة الاستخدام من خلال ترجمة المؤشرات الفنية على الرسوم البيانية وفحص إلى اللغة يمكن للمبتدئين فهم. كما يقدم الموقع أداة مورنينغستار التي تعمل على مراجعة محافظ العملاء لتحديد الاختلالات، ثم يخدم اقتراحات الاستثمار لإبعاد المقاييس مرة أخرى في الاتجاه الصحيح.


الفائز: انها قليلا من إرم المتابعة، بالنظر إلى أن أدوات التداول التجارة الإلكترونية هي أكثر تقدما قليلا ولكن الشركة لديها مثل هذا الحد الأدنى العالي ل E - التجارة برو. ومع ذلك، سوف نعطي هذا واحد إلى التجارة الإلكترونية، مع ملاحظة أن التجار الخيار يجب أن تحقق سكوتراديبرو للوصول إلى منصات التفاعلية وسيط & # 8217؛ ق قوية دون وسيط & # 8217؛ ق الحد الأدنى من متطلبات النشاط.


أي واحد هو حق لك؟


التجارة الإلكترونية حواف نظيفة جدا سكوتريد على معظم العوامل التي التجار النشطين تزن بشكل كبير، بما في ذلك المنصات والأدوات واختيار الاستثمار.


ولكن معظم المستثمرين سوف تدفع عمولات أقل في سكوتريد، والتكاليف العد. ومن المعروف سكوتريد أيضا واسعة وواسعة لخدمة العملاء ذات جودة عالية. مع 500 فرع محلي، والشركة على الأرجح واحد بالقرب منك. يمكن للمستثمرين الجدد أو المبتدئين تقدير الدردشة مع خبير في شخص، وهذا هو أحد الأسباب التي سقطت سكوتريد على قائمة لدينا أفضل السماسرة للمبتدئين.


هناك سبب العديد من المستثمرين العثور على منزل سعيد مع كل من هؤلاء الوسطاء: انهم التفوق في مختلف المجالات. من المرجح أن يفضل التجار المتداولون والمستثمرون في صندوق الاستثمار الأوروبي التجارة الإلكترونية، في حين أن سكوتراد هي مباراة قوية جدا للمستثمرين المبتدئين.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 15 آذار (مارس) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

Comments

Popular Posts